عاجل.. مرتضى منصور يقدم اعتذاراً رسميا لأعضاء مجلس إدارة الأهلي.. اعرف التفاصيل

تقدم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، باعتذار  رسمي لعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد مرتجي، وللعامري فاروق نائب رئيس النادي، وذلك في بث مباشر بقناة نادي الزمالك حيث قال مرتضى منصور «أعتذر لمرتجي والعامري ولكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي إذا بدر أي إساءة من الإعلامي أحمد جمال تجاه أحدهم».

إقرأ أيضاً.. الأهلي يرفض عقد احتراف أوروبي لنجم الفريق 

كما أكمل المستشار مرتضى منصور حديثه، أن اعتذاره لأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي بصفته رئيسا لنادي الزمالك، ورئيس مجلس إدارة القناة المملوكة للنادي، وأن تصرف الإعلامي أحمد جمال وخطأه في أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي جاء أثناء عصبيته .

وفي سياق آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة النادي الأهلي في المباراة المرتقبة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل، وسوف تقام المباراة على ملعب استاد السلام.

هذا ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من 20 مباراة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد خوض 17 مباراة، وتأتي أهمية المباراة في حالة فوز النادي الأهلي فسوف يتم تقليص الفارق بينه وبين نادي الزمالك إلى نقطة واحدة، وستكون له ثلاث لقاءات أخرى، بينما يرغب الزمالك في زيادة الفارق بينه وبين المارد الأحمر ليضمن استمرار المنافسة على حسم اللقب.