حركة جريئة.. قرار عاجل من مرتضى يفرح اللاعبين قبل مباراة الأهلي

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تحفيز لاعبين الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في القمة الـ 124 وذلك لتوسيع الفارق مع الأهلي والاقتراب من حصد بطولة الدوري والاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي خاصة أن الزمالك يتصدر جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم الأحد المقبل التاسع عشر  من يونيو بملعب الأهلي وي السلام في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز وتكون المباراة منقولة على قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على النايل سات.

الزمالك يسدد مستحقات لاعبيه

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني اليوم الجمعة وذلك في حضور المشرف على الكرة الكابتن أمير مرتضى بهدف تدعيم الفريق قبل مباراة القمة والاطمئنان على حالة اللاعبين، وحفز رئيس النادي اللاعبين وطالبهم بالتركيز في اللقاء وبذلك أقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز والثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري.

وقرر مرتضى منصور صرف نحو 25 مليون جنيه من المستحقات المتأخرة للاعبين،والتي كانت تصل إلى 70 مليون جنيه خلال فترة اللجان المعينة، ونجح مجلس مرتضي منصور في سداد المستحقات على دفعات حتي يستطيع اللاعبين التركيز في الملعب فقط.

حركة جريئة.. قرار عاجل من مرتضى يفرح اللاعبين قبل مباراة الأهلي
حركة جريئة.. قرار عاجل من مرتضى يفرح اللاعبين قبل مباراة الأهلي

سيف الدين الجزيري يعود لمصر فجر السبت

من ناحية أخرى يعود اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح غدا السبت استعدادا للمشاركة في تدريبات الفريق قبل مواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل، ومن المتوقع أن يدفع المدرب البرتغالي فيريرا باللاعب عمر السعيد في مركز الهجوم.