أبوجبل اتصاب.. الموقف النهائي لمصابي الزمالك من المشاركة أمام الأهلي

يسابق الجهاز الطبي بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامه الزمن، من أجل تجهيز أكثر من لاعب قبل مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد الأهلي وي السلام في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك حفاظا على حظوظ الفارس الأبيض في حصد الـ 3 نقاط أمام الأهلي والابتعاد بصدارة البطولة للحفاظ على اللقب.

إصابة محمد أبو جبل في التدريبات

وكشفت مصادر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن شكوى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من إصابة في العضلة الضامة خلال تواجده مع المنتخب المصري في رحلة كوريا الجنوبية، مشيرا إلى أن اللاعب سيغيب عن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وسيواصل التدريبات التأهيلية في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

واستقر الجهاز الفني على الدفع باللاعب محمد عواد في حراسة مرمي الفريق أمام الأهلي نظرا لإصابة محمد أبو جبل، خاصة وأن عواد يقدم مستويات جيدة مع الفريق طوال الفترة الأخيرة.

أبوجبل اتصاب.. الموقف النهائي لمصابي الزمالك من المشاركة أمام الأهلي
إصابة محمد أبو جبل في تدريبات الزمالك

موقف مصابي الزمالك من مباراة الأهلي

وأعلن الجهاز الطبي في الزمالك بقيادة محمد أسامه، تماثل اللاعب محمد عبد الغني للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل التي تعرض لها في مباراة الداخلية الأخيرة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وشارك في التدريبات بصورة طبيعية.

وشارك اللاعب التونسي حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية بعد التماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في انكل القدم، ليكون اللاعبين جاهزين تماما إلى المباراة، ومن المقرر أن يدخل الزمالك في معسكر مغلق غدا السبت بعد التدريب الختامي استعدادا للمباراة.