حالة الطقس غدا السبت والأرصاد تحذر المواطنين “توخوا الحذر في ساعات الذروة”

حالة الطقس غدا وأكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد، أن حالة الطقس مستقرة حاليا خلال الفترة الحالية. وأضافت الدكتورة منار غانم في تصريحات أخرى أنها قالت إن درجات الحرارة تقترب من المعدلات الطبيعية.

حالة الطقس غدا السبت

وفي سياق منفصل لكن ذا صلة، أوضحت بجلاء في تصريحات صحفية أنها ستسود غدًا السبت الموافق 18 يونيو 2022، وأن يكون الطقس حَارًّا في القاهرة ومحافظات الوجه البحري، وأن الطقس سيكون حَارًّا في القاهرة ومحافظات الوجه البحري،  وسيكون الجو حارا على السواحل الشمالية ويكون الجو حارا جدا وفي جنوب البلاد ومن المرجح وأنه سيكون الحال على باقي المحافظات حَارًّا جِدًّا وجاف على الصعيد.

التوقعات ليوم الغد السبت

ولفتت إلى أنه من المتوقع أن يتم تسجيل درجات الحرارة ابتداء من غد السبت، وبين 34 و 35، على أن يكون ذلك خلال فترات النهار. إضافة إلى ذلك، أشارت إلى أنه سيكون هناك نشاط للرياح في بعض مناطق القاهرة ومحافظات الوجه البحري، وقد يتراوح بين 30 و 40 كيلومترًا تقريبًا. متر في الساعة مما يساعد تلك الرياح ويشعر بها وسيكون الجو لطيفا.

وذكرت أنه من المتوقع أن تصل مستويات الرطوبة خلال النهار إلى ما بين 20 و 25 في المائة، بينما تتراوح مستويات الرطوبة خلال المساء بين 75 و 80 في المائة. وأضافت أن مستويات الرطوبة خلال النهار ستكون أقل من مستويات الرطوبة في المساء.