قبل اجتماع البنك المركزي تعرف على أعلى فائدة لشهادات الأدخار

أعلى فائدة لشهادات الأدخار سعى العديد من الأفراد والمواطنين لأعلى سعر فائدة على شهادات الادخار في البنوك الحكومية المصرية، خاصة بعد أن علق البنك الأهلي وبنك مصر شهادة الادخار بعائد 18٪، والتي صدرت بعد رفع البنك المركزي المصري سعر الفائدة في مارس. من العام السابق.

أعلى فائدة لشهادات الأدخار

أدناه، سنحلل معك، عبر المواقع الصحيحة وغير الصحيحة، أعلى معدلات الفائدة على شهادات الادخار وفي البنوك الحكومية، كما ذكرت من قبل الوكالات التالية:

ما هي أسعار الفائدة على البنك الأهلي المصري؟

الشهادة البلاتينية سارية لمدة ثلاث سنوات. العائد ثابت، بمعدل فائدة سنوي 14٪، ويتم دفع العائد شهرياً.
بالإضافة إلى ذلك، أصدر البنك شهادة بسعر فائدة 18 بالمائة، والتي تم تعليقها مؤخرًا.

ما هي معدلات الفائدة في بنك ناصر الاجتماعي؟

أصدر البنك شهادة ثلاثية: بفائدة 15 في المائة، يتم دفع العائد سَنَوِيًّا؛ بنسبة فائدة 14.25 في المائة، يتم دفع العائد كل ثلاث شهرا؛ وبنسبة فائدة 14٪، يتم دفع العائد شَهْرِيًّا.

كما اقترح شهادة ثلاثية في شكل رد الجميل للمسنين فقط: بمعدل عائد 15.25 بالمائة سَنَوِيًّا، 14.5 بالمائة ربع سنوي، 14.25 بالمائة شَهْرِيًّا.

ما هي أسعار الفائدة على بنك مصر؟

قدم البنك شهادة القمة، والتي كانت مدتها ثلاث سنوات وعائد ثابت 14 في المائة سَنَوِيًّا، مدفوعة شَهْرِيًّا.

كم هي أسعار الفائدة لبنك التعمير والإسكان؟

كانت شهادة مدتها ثلاث سنوات، وتتراوح معدلات الفائدة بين 13.5 بالمائة سَنَوِيًّا وفترة العائد الشهري، و 13.75 بالمائة سَنَوِيًّا وفترة العائد ربع السنوي.

كما اقترح شهادة ملكية. يقوم بنك التعمير ببيع هذه الشهادة بفائدة سنوية 14.25٪ بشرط ألا يقل الحد الأدنى لمبلغ الشراء والشراء عن مليون جنيه.

ما هي أسعار فائدة البنك المصري لتنمية الصادرات؟

يقدم البنك شهادة ادخار ثلاثية بمعدل فائدة سنوي 14 بالمائة ودفع سنوي.

وفي سياق متصل، ينتظر القطاع المصرفي المصري وعملاء البنوك المحلية قرارًا من البنك المركزي المصري بشأن سعر الفائدة في مصر يوم الخميس المقبل، بعد أن رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة إلى 0.75 في المائة يوم الأربعاء. أكبر زيادة في 28 عاما.

في 19 مايو 2022، رفع البنك المركزي المصري سعر الفائدة بمقدار 200 نقطة أساس، ليصل سعر الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة إلى 11.25 في المائة و 12.25 في المائة و 11.75 في المائة على التوالي. كما ارتفع سعر العملية الأولية للبنك المركزي بمقدار 200 نقطة أساس، إلى 11.25 في المائة، و 12.25 في المائة، و 11.75 في المائة. زيادة معدل الخصم والائتمان بمقدار 200 نقطة أساس إلى 11.75 بالمائة.