“هُنا” sudan results نتيجة شهادة الاساس ولاية الجزيرة والخرطوم بالسودان 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة شهادة الاساس في السودان، فقد ظهرت نتيجة ولاية الجزيرة وكافة الولايات، عبر موقع الوزارة الإلكتروني sudanresults، حيث يمكنكم الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر بعد أن قامت الوزارة بالإعلان رسمياً.

أكدت وزارة التربية والتعليم ولاية الجزيرة نتيجة شهادة الاساس ستصبح متوفرة رسمياً عبر موقع الوزارة، حيث يمكنكم الاستعلام باستخدام رقم الجلوس الخاص بكم، وستظهر بقية الولايات تباعاً خلال الأيام المقبلة.

نتيجة الأساس 2020 السودان

أعلنت الوزارة نتيجة ولاية الجزيرة بنسبة نجاح بلغت (69،2%).عدد الممتحين 81.521 تلميذ وتلميذة نجح منهم 56.118 ورسوب أكثر من (25) ألف، ويمكنكم الآن الاستعلام عنها بكل سهولة عبر موقع النتائج لكافة الولايات بالسودان.

كما أعلنت الوزارة تأجيل الامتحانات بخصوص شهادة الأساس في الخرطوم الجزيرة وباقي الولايات التي لم تجرى فيها لموعد يحدد لاحقا. امتحان الشهادة السودانية 2020، وذلك كان قبل الامتحان، ولكن مع تطوير الأحداث تمكنت الوزارة من السيطرة علي الأمر وقام الطلبة بأداء الامتحانات بكل سهولة.

نسبة النجاح جاءت منخفضة للولاية الجزيرة، ولكن ذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، والتي أثرت علي مستوى الطلاب، وسيؤدى الراسبين امتحانات الدور الثاني في موعدها المقرر لتخطي تلك المرحلة.

رابط نتيجة ولاية الجزيرة الاساس

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة شهادة الاساس في السودان 2020 بكل سهولة، وذلك بعد ظهور نتائج امتحانات شهادة الأساس بالجزيرة، والاستعلام يكون وفق الخطوات الآتية:

  • يجب الدخول إلي رابط الموقع الإلكتروني، http://www.moe.gov.sd/.
  • يجب علي المستخدم الضغط علي نتيجة امتحانات شهادة الأساس.
  • يقوم المستخدم باختيار الولاية التابع لها.
  • يتم بالأخير إكمال البيانات.
  • يجب الضغط علي بحث للحصول علي النتيجة.

بذلك أرفقنا لكم رابط موقع استخراج نتيجة شهادة الاساس في السودان 2020 ولاية نهر النيل الجزيرة وجميع الولايات نتيجة شهاده الأساس بولاية الجزيرة رسمياً بعد صدورها صباح اليوم، وستظهر بقية الولايات خلال الأيام القليلة القادمة، حيث سيمكنكم الاستعلام عن نتيجة الأساس ولاية الخرطوم ونهر النيل وكافة الولايات السودانية بعد أن انتهت عمليات التصحيح رسمياً.