نتائج انتخابات مجلس الشعب السوري 2020 صبيحة الثلاثاء 21 من يوليو

نتعرف علي أخر تطورات نتائج انتخابات مجلس الشعب السوري 2020 بعد أن تم بدء الفرز للأصوات التي أدلي بها الشعب السوري، أدلي شعب سوريا بأصواته في الانتخابات التي انعقدت خلال الأيام الماضية للدور التشريعي الثالث، وقام المسؤولين بغلق مركز الاقتراع للانتخابات في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت سوريا المحلي يوم الأحد 19 يوليو، وتم الفرز بعدها لمدة دامت أربعة ساعات داخل كافة المحافظات.

نتائج انتخابات مجلس الشعب السوري 2020

أكد رئيس اللجنة العليا للانتخاب القاضي المستشار سامر زمريق “إن لجان الصناديق بدأت بفرز الاوراق وعد الاصوات للمرشحين”، وقام بتأكيد عملية الفرز وأنها كانت طويلة المدى بسبب كثرة عدد المواطنين الذين قاموا بالحضور للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الانتخابات لاختيار أعضاء مجلس الشعب.

كما جاء من خلال لجنة الانتخابات العليا أن عدد المشرحين للانتخابات بلغ 1656 مرشحاً، من بينهم 200 مرشحة عبر 7277 مركزا في جميع المحافظات، وذلك العدد ضخم لو تعلمون ويدل علي الديمقراطية التي تعيشها البلاد.

كانت الانتخابات من المقرر لها أن تنتهي الساعة السابعة مساءً، لكن تم تمديد المدة لأربعة ساعات إضافية لاستمرار وفود الناخبين، وعلي النقيض شهدت بعض المركز في العديد من المحافظات اقبالا ضعيفا على الانتخابات، من المنتظر أن تنتهي لجان الصناديق من فرز الأصوات هذه الليلة على أن تُعلن النتائج النهائية يوم الثلاثاء الموافق 21 يوليو 2020.