“ملهمش فيها”.. تعرف على الفئات الممنوعة من الإشتراك في مبادرة إحلال السيارات

هنا وفي هذا التقرير سوف نتحدث عن نبأ حرمان بعض الفئات من المشاركة في مبادرة إحلال السيارات، وإذا كنت لا تعرف ما هي هذه المبادرة فيجب أن تعلم أنها مبادرة تقوم على استبدال السيارة القديمة بسيارة أخرى جديدة مزودة بنظام الغاز الطبيعي، وهذه المبادرة في الغاية الأهمية خاصةً أنها سوف تحافظ على البيئة من التلوث وتقلل من انبعاث الغازات الضارة، فما هي الفئات الممنوعة من مبادرة إحلال السيارات؟

الفئات الممنوعة من الاشتراك في مبادرة إحلال السيارات

"ملهمش فيها".. تعرف على الفئات الممنوعة من الإشتراك في مبادرة إحلال السيارات

إن الفئات الممنوعة من الاشتراك في هذه المبادرة هم كل شخص يتقدم إليها يقل عمره عن الواحد والعشرين عاماً، كذلك كل شخص يريد المشاركة في المبادرة ولا يريد التعهد بدفع مبلغ السيارة المستحق.

وهناك فئة أخرى تمنع من الاشتراك في مبادرة إحلال السيارات وهي كل شخص يريد الاشتراك ولا يمتلك ما يفيد بقدرته على دفع مبلغ السيارة وبالتالي يمنع من المشاركة لعدم وجود ما يثبت ذلك.

خطوات الاشتراك في مبادرة إحلال السيارات

هناك بعض الخطوات التي ينبغي على كل من يريد الاشتراك في المبادرة أن يقوم بها وهي زيارة المنصة الرسمية للمبادرة بالضغط على هذا اللينك، بعدها سيكون عليه أن يختار الأيقونة الخاصة بالاشتراك في المبادرة، ثم يقوم بإدخال جميع البيانات الخاصة به، ثم ينقر على أيقونة إرسال الطلب وينتظر إستجابة الموقع لطلبه.