توضيح عاجل من الأرصاد الجوية بخصوص حالة الطقس خلال الـ72 ساعة القادمة

كشفت حالة الأرصاد الجوية خلال الساعات القليلة الماضية كافة التفاصيل الخاصة بدرجات الحرارة والطقس خلال الأسبوع القادم حيث ستعاني البلاد من موجة عدم الاستقرار بعد أن إنتهينا من الموجة الحارة التي شهدتها محافظات ومدن مصر خلال الأسبوع المنصرم.

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الفترة من 17 إلى 19 يونيو

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد كشفت عن كافة التوقعات للأثنين وسبعين ساعة القادمة فيما يخص الطقس في مصر.

وقالت الهيئة في البيان الذي نشرته خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر يونيو أن حالة الطقس ستكون حارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري مع كافة السواحل الشرقية صباحًا.

في الوقت الذي سيكون فيه الطقس مائل للحرارة على كافة السواحل الغربية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد بينما يسود طقس معتدل على كافة أنحاء الجمهورية في المساء.

وتضمن البيان الصادر عن الأرصاد بأن الرياح سوف تنشط على الوجه البحري والقاهرة الكبرى بجانب السواحل الشمالية فيما ستنشط أيضًا على جنوب سيناء ومحافظات جنوب الصعيد.

وأهابت بالأشخاص السائقين بضرورة توخي الحذر في الساعات الأولى من الصباح نظرًا لتكون الشبورة المائية الخفيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى وذلك حتى السابعة صباحًا.

وعن المواطنين الذين يعانون من الحساسية وأمراض التنفس يجب عليهم البقاء في المنزل أثناء نشاط الرياح لضمان عدم الإصابة بأي أعراض.