“مكناش فاضيين”.. أول رد من اتحاد الكرة على ادانتهم في أزمة ملعب نهائي إفريقيا

رد اتحاد الكرة المصري على بيان وزارة الشباب والرياضة بإدانتهم في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، في المواجهة التي انتهت لصالح الأخير بهدفين دون رد وخطف اللقب الإفريقي الغالي على ملعبه ووسط جماهيره وحرم القلعة الحمراء من التتويج باللقب الثالث على التوالي.

اتحاد الكرة يرد على ادانته من وزارة الرياضة

وتحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” لبرنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي الكبير أحمد شوبير، قائلًا: “لم يكن أي عضو من أعضاء اتحاد الكرة على علم بوصول خطاب الكاف الخاص باستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

وأضاف: “عندما وصل خطاب الكاف، كان هناك عدة ملفات على طاولة الجبلاية، ولكن لم يستهدف أحد النادي الأهلي والدليل على ذلك أن وقت وصول الخطاب كان الزمالك أيضًا لا يزال في بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

حازم إمام: سنعتذر في حال ثبت التقصير

وتابع: “الخطاب يصل لمقر الجبلاية ومن المفترض أن يصل لمجلس الإدارة عن طريق أحد الأشخاص، ولكن حقيقة الأمر أن المجلس لم يصله الخطاب ولم نعلم بوصوله، وفي حال كان هناك تقصير من أي نوع سنعتذر عنه بكل تأكيد”.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في وقت سابق لها أن اتحاد الكرة هو المسؤول الأول عن عدم استضافة مصر لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما قامت اللجنة المختصة بإجراء تحقيقات داخل اتحاد الكرة المصري بتوصية من النادي الأهلي المتضرر الأكبر في عدم استضافة النهائي.