هيقاطعوه.. أزمة الأهلي واتحاد الكرة تشتعل

سيطرت حالة من الغضب على مسؤولي النادي الأهلي؛ بسبب ما حدث في مؤتمره الصحفي اليوم، حيث تجاهل مجلس إدارة اتحاد الكرة الحديث عن تفاصيل أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من ذكر النادي الأهلي لكافة تفاصيل تلك الأزمة في مؤتمر صحفي، أجراه وترأسه محمود الخطيب، رئيس النادي، وقد كشف خلاله ما تعرض له الأهلي على يد اتحاد الكرة، بل وانتشرت أخبار عن نية النادي للتصعيد.

هيقاطعوه.. أزمة الأهلي واتحاد الكرة تشتعل

تصعيد الأهلي ضد اتحاد الكرة

وفقا لتصريحات مصادر داخل النادي، فسوف يكون هناك تصعيدا من من جانب إدارة القلعة الحمراء، بخصوص تجاهل اتحاد الكرة لأزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، فلم يتطرق الاتحاد إلى أي تفاصيل بشأن التحقيقات التي حدثت، فيما يخص أزمة إخفاء خطاب تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونوه مسؤولو الأهلي إلى أنهم سوف يتقدمون بطلب لكشف كافة تفاصيل التحقيقات خلال الفترة المقبلة، حيث تتم تلك التحقيقات مع مسؤولي الاتحاد، بخصوص أزمة نهائي إفريقيا، من قبل وزارة الشباب والرياضة، زيدرس مسؤولو القلعة الحمراء، ما سوف يتم اتخاذه من قرارات ضد اتحاد الكرة، محذرين أن ذلك سيتم في حال لم يحاسب المسؤول عما تعرض له النادي في نهائي إفريقيا من أزمات، وسوف تصل حدة القرارات إلى مقاطعة اتحاد الكرة.

تشكيل لجنة للتحقيق في أزمة استضافة نهائي إفريقيا

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي في الشهر الحالي اجتماعا حتى يناقش نتيجة التحقيقات الخاصة بأزمة استضافة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي توصلت إليها اللجنة المشكلة من قبل وزير الشباب َالرياضة للتحقيق فيها، بالإضافة إلى الخطاب الذي وصل من كاف لكن تعرض للتجاهل ويعد فرصة لتقديم ملف التقديم لاستضافة نهائي البطولة الأهم على مستوى قارة أفريقيا.

وشكلت الشباب والرياضة لجنة لبحث شكاوى عدم الشفافية والفساد، للاستماع لأقوال النادي وقدم النادي الأهلي حافظة بها 20 ملفًا، وأشار إلى أن اتحاد الكرة أضاع على القلعة الحمراء حقوقها المشروعة ما كان سببا في إلحاق الضرر للنادي في ملف ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

معسكر الأهلي استعدادًا للقمة

وفي سياق منفصل، يبدأ النادي الأهلي الدخول في معسكر مغلق بدءا من غدا الجمعة، وذلك حتى تستعد القلعة الحمراء لمباراة ‏الزمالك التي سوف تعقد ‏مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ‏الـ20 من بطولة الدوري الممتاز، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، حيث يستضيف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك.