بين إيديك .. أعرف الان سعر ومواصفات أرخص سيارة فى مصر

قدم الوكيل الرسمي لعلامة سوزوكي اليابانية داخل مصر وهي شركة مودرن موتورز، السيارة الأرخص في مصر وهي مصر سوزوكي ألتو الهاتشباك، بعد الارتفاع الكبير الذي شهدته أسعار السيارات خلال الفترة الأخيرة، وتم عرض السيارة بالسوق المحلي خلال يونيو الجاري بالسوق المحلي، والسيارة موديل 2022، وتقدمها الشركة بسعر رسمي يبلغ مائة وخمسة وخمسون ألف جنيه

بين إيديك .. أعرف الان سعر ومواصفات أرخص سيارة فى مصر

مواصفات السيارة الأرخص في مصر

تعتمد السيارة الأرخص في مصر والتي تم عرضها مؤخرا بالأسواق المصرية على محرك مكون من ثلاث أسطوانات سعة ثمانمائة سي سي بقوة سبعة وأربعون حصانا، وتعمل السيارة بنظام حقن إلكتروني وجر أمامي ويرتبط بناقل حركة يدوي يحتوي على خمس سرعات، وأيضا متوسط استهلاكها للوقود ثلاثة لتر لكل مائة كيلومتر.

تحتوي السيارة ألتو على خمسة أبواب، وتحتوي على هيكلًا من المقاعد بطول 3.4 مترًا، بينما يصل عرضه إلى 1.49 مترًا وارتفاعه إلى 1.47 مترًا.

تمتاز تلك السيارة بامتلاكها لمساحة تخزين خلفية والتي تسمى شنطة السيارة تصل إلى مائة وثمانون لترًا مكعبًا. تعتمد السيارة سوزوكي الجديدة على إطارات معدنية قوية يصل قياسها إلى ثلاثة عشر بوصة، وقاعدة عجلاتها يصل قياسها إلى 2.36 مترًا ويبلغ خلوصها الأرضي 160ملميتر.

تجهيزات الأمان التي زودت بها السيارة

تم تزويد السيارة ألتو الجديدة بعدد كبير من تجهيزات الأمان، التي توفر قدر كبير من الحماية لقائدها، ويأتي في مقدمتها الوسائد الهوائية التي توفر الحماية للسائق وكذلك للراكب الأمامي ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، كما أنها تتميز بوجود الإنذار المرتبط بربط حزام الأمان، ونظام إيموبليزر الذي يطلق وقت تعرض السيارة للسرقة، كما يوجد قفل أمان خلفي لحماية الراكب الخلفي خاصة الأطفال.

وسائل الرفاهية التي تتميز بها السيارة

تتميز السيارة بعدد من وسائل الراحة والرفاهية فقد تم تصميمها خصيصا لتوفر المزيد من المزايا التي يبحث عنها مالك السيارة ومنها التكيف اليدوي وراديو ومشغل أقراص مدمجة متصلة بسماعات أمامية، وكذلك تحتوي على مساند رأس أمامية وخلفية، وأيضا تمتلك السيارة كمبيوتر رحلات وأماكن تخزين متواجدة بالأبواب.