عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مستقبل ايهاب جلال مع المنتخب

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام خلال مؤتمر الاتحاد الجاري حالياً، عن خارطة الطريق لمنتخب مصر وما يدور في رأس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وحسم موقف إيهاب جلال ومدرب منتخب مصر الجديد.

وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مساء اليوم الخميس، عن رحيل إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفراعنة، وتوجيه الشكر له عن قيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.

وأكد حازم إمام خلال مؤتمر اتحاد الكرة المصري منذ قليل على رحيل إيهاب جلال والتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة، وكان ذلك خلال مؤتمر الجبلاية لمناقشة العديد من القرارات المصيرية تخص الكرة المصرية.

وسيعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن خارطة طريق للفترة المقبلة بجانب وضع استراتيجية جديده، مع توجيه الشكر لإيهاب جلال، وسيتم دراسة السير الذاتية للعديد من المدربين واتخاذ قرار نهائي بالاسم الذي يتولى تدريب الفراعنة، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم المدرب الاجنبي الجديد للفراعنة.

وأكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري أن المدرب الجديد لمنتخب مصر الأولمبي سيكون مدرب أجنبي أيضاً خلفاً لشوقي غريب.

ويتواجد المدرب الجديد خلال الفترة المقبلة لدراسة أحوال الكرة المصرية والوقوف على أفضل اللاعبين لضمهم لمنتخب مصر، وأيضاً إنهاء كافة إجراءات المدرب الجديد مع منتخب مصر.

كما يتم التعاقد مع خبير تحكيمي أجنبي ومدير فني جديد لاتحاد الكرة المصري، ضمن خارطة الطريق للكرة المصرية في الفترة المقبلة، وأكد حازم إمام أن الجهاز الأجنبي الجديد لمنتخب مصر أو أي منصب لأي مدرب أجنبي يتواجد سيكون معه مدربين مصريين.

وتأتي تلك الخطوة في إطار كسب خبرات أكثر للمصريين من المدربين الأجانب، حتى لا نضطر مستقبلاً للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد، مع وضع دراسات مطورة في خطة الاتحاد المصري لكرة القدم بالكامل.