موعد مباراة المانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

بحث متواصل من قبل محبي كرة القدم الأوروبية والعالمية بشكل عام من معرفة ماهو موعد مباراة المانيا وإيطاليا في المنافسة التي ستقام ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لها.

موعد مباراة المانيا وإيطاليا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب المانيا الأول لكرة القدم ضد إيطاليا يوم غد الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب بروسيا بارك معقل منتخب ألمانيا.

وتنطلق فعاليات المواجهة في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد أنتهت علي واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل أهداف المباراة لورينزو بيلغريني في الدقيقة السبعون لصالح الطليان بينما سجل هدف المانيا الوحيد اللاعب جوشوا كيميتش في الدقيقة الثالثة والسبعون والتي كانت في الجولة الأولي من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وإيطاليا

وهناك العديد من القنوات المفتوحة التي أعلنت نقل مباراة المانيا وإيطاليا وهم:

  • قناة: “Diema Sport 2 HD” عبر القمر الصناعي: Eutelsat W2.
  • قناة: “Digi Sport 2 HD Romania” عبر القمر الصناعي: Thor 2/3.
  • قناة: “SuperSport Premier League” عبر القمر الصناعي: Intelsat 17.
  • قناة: “L’Equipe TV” عبر القمر الصناعي: Astra 1B-1H + 2C.
  • قناة: “V Sport Football HD Fin” عبر القمر الصناعي: Astra 1A.