موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة لها بعد الفوز علي الداخلية

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الزمالك القادمة وذلك بعد الفوز علي حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية في المباراة التي أقيمت اليوم الأثنين الموافق الثالث عشر من شهر يونيو الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة ضد الأهلي يوم الأحد المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة العشرون من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ستاد الأهلي وي السلام.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الزمالك قد حقق فوز صعب اليوم علي حساب فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أمتدت إلي أشواط إضافية ليحقق الفريق الملكي فوز غالي اليوم، ليتأهل إلي الدور الستة عشر من فعاليات بطولة كأس مصر 2021 لتقام قرعة في تلك الدور علي أن تحدد المواجهات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة ضد الأهلي

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات المباراة عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي مدحت شلبي ومحمد الكواليني.