مصايب بالكوم.. ضربة موجعة جديدة للزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري المصري

تلقى الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الموافق الثالث عشر من شهر يونيو للعام الجاري 2022 صدمة قوية تمثلت في غياب واحد من أبرز لاعبي القلعة البيضاء عن مباراة الأهلي المقرر لها يوم التاسع عشر من الشهر الحالي لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في قمة مباريات الدوري

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المصادر الخاصة داخل الجهاز الطبي بنادي الزمالك قد أكدت موقف إمام عاشور نجم القلعة البيضاء من خوض مواجهة القمة أمام فريق النادي الأهلي عندما يتواجه الفريقان يوم الأحد المقبل على ملعب إستاد الأهلي وي السلام.

وقال المصدر في تصريحات لموقع ” كورة في العارضة ” أن إمام عاشور بات مهدد بشكل كبير من الغياب عن موقعة القمة وذلك بعد أن خضع للكثير من الفحوصات الطبية التي أثبتت إصابته بشد على مستوى العضلة الخلفية وهو ما يستلزم حاجته للراحة لمدة تصل إلى أسبوع ما يعني أنه بات قريب من عدم اللحاق بمواجهة المارد الأحمر”.

وتابع أن اللاعب سوف يقوم خلال الفترة القادمة بالمزيد من الفحوصات الطبية الجديدة لمعرفة ما إذا كان بإمكانه المشاركة في المباراة مصابًا من عدمه حيث سيغيب عن لقاء فريقه اليوم أمام الداخلية في الموقعة التي تجمع الفريقان لحساب لقاءات دور ال 32 ببطولة كأس مصر.