موعد مباراة المغرب وليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة المغرب وليبيريا واحدة من الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة في الساعات الأخيرة الماضية في محركات بحث جوجل العالمي من أجل معرفة ماهو الموعد المرتقب لكلا الفريقين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم 2023 في كوت ديفوار بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المنافسة.

موعد مباراة المغرب وليبيريا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب المغرب الأول لكرة القدم ضد ليبيريا يوم غد الأثنين الموافق الثالث عشر من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة الثالثة من فعاليات دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في المباراة التي ستقام علي ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكان المغرب قد حقق الفوز في آخر مبارياته علي حساب منتخب جنوب افريقيا بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل أهداف المباراة كلاً من يوسف النصيري وأيوب الكعبي في الدقائق الواحدة والخمسون والسابعة والثامنون علي الترتيب، بينما سجل هدف جنوب إفريقيا الوحيد اللاعب برينت فوستر في الدقيقة الثامنة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليبيريا

ومن المُنتظر ان تذُاع فعاليات تلك المواجهة عبر قناة بين سبورت إتش دي 3 الناقل الحصري لمنافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي جواد بده.