«انخفاض درجات الحرارة»..حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غدًا الاثنين 13 يونيو حتي السبت 18 يونيو 2022

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الإثنين، يشهد طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية، كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا سيشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، وتشهد القاهرة والوجه البحرى 34 – 22.

 الطقس يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع نشاط الرياح، على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومتوقع وجود فرص الأمطار الخفيفة بنسبة 20% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وتتوقع درجه الحراره في القاهرة والوجه البحرى 34 – 22.

الطقس من يوم الاربعاء والخميس 15 يونيو و16 يونيو 2022

يتوقع يوم الاربعاء والخميس نشاط الرياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وتكون درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والوجه البحرى 34 – 22.

 الطقس يوم الجمعة 17 يونيو 2022

تشهد نشاط الرياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ومن المتوقع أن نكون درجة الحرارة في القاهرة والوجه البحرى 34 – 22.

الطقس يوم السبت 18 يونيو 2022

بينما متوقع ان تنشط الرياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة وتأتي درجات الحرارة المتوقعة يوم السبت في القاهرة والوجه البحرى 35 – 22.

«انخفاض درجات الحرارة»..حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من غدًا الاثنين 13 يونيو حتي السبت 18 يونيو 2022