عاجل.. حقيقة حصول الأهلي على توقيع أحمد حجازي وشادي حسين

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر يونيو للعام الجاري 2022 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في حصول النادي الأهلي على توقيع إثنين من أبرز اللاعبين للإنضمام إلى القلعة الحمراء إعتبارًا من الموسم الكروي القادم 2022-2023.

حقيقة حصول الأهلي على توقيع أحمد حجازي وشادي حسين

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي رفض الإفصاح عن إسمه قال في تصريحات لموقع كورة في العارضة أن كافة الأنباء التي خرجت من المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا عن حصول الفريق على توقيع احمد حجازي وشادي حسين عارية تمامًا من الصحة ولا تمت للواقع بصلة.

وأضاف المصدر أنه على الرغم من خروج بعض الإعلاميين السعوديين بخبر أن حجازي وافق على العودة للنادي الأهلي لكن الخبر غير صحيح واللاعب مستمر مع فريقه إتحاد جدة ولن يخطط خلال الفترة الحالية للعودة إلى الدوري المصري خاصةً أنه يرغب في الأستمرار بخوض تجربة الاحتراف بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وواصل أن شادي حسين كان على رادار النادي الأهلي الموسم المنصرم وبالفعل حدثت بعض المفاوضات مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين لكن المقابل المادي الكبير والمغالاة من جانب الإدارة حالت دون الحصول على توقيعه وتم ضم حسام حسن من سموحة.

وأنهى أن كافة التعاقدات التي سيقوم بها النادي الأهلي سيتم الإعلان عنها بنهاية الموسم خاصةً أن الإدارة لا ترغب في تشتيت اللاعبين فيما يخص القادمين من فرقهم أو الذين سيخرجون على سبيل الإعارة من القلعة الحمراء لخوض دقائق لعب أكبر والعودة من جديد.