«استعدوا للقبض».. المالية تعلن تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للقطاع الحكومي .. اعرف هتقبض امتى

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو الجاري 2022 لجميع العاملين بالقطاع الحكومي وموظفي الجهاز الإداري بالدولة، حيث تم تحديد يومان أساسيان لدفع رواتب الموظفين، ثم ثلاثة أيام إضافية من نفس الشهر للأشخاص الذين لم يتمكنوا من استحقاق أجورهم خلال اليومين الرئيسيين، ويستعرض موقع «كورة في العارضة» خلال السطور التالية الموعد المقرر لدفع أجور العمال في مختلف أجهزة ووزارات الدولة الحكومية.

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للقطاع الحكومي

أوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية «طارق بسيوني» عبر بيان رسمي صادر عن الوزارة؛ أنه من المقرر البدء في صرف رواتب شهر يونيو 2022 للقطاع العام بالدولة، يوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو لتحصيل أجور 33 وزارة وهيئة حكومية، ثم تخصيص يوم الأربعاء الموافق 22 يونيو لدفع المرتبات المستحقة لعدد 33 وزارة ومؤسسة أخرى بمديرياتهم، كما يتاح لجميع العاملين والموظفين الحكوميين في مختلف الأجهزة والوزارات الذين لم يتمكنوا من الحصول على أجورهم خلال الأيام المذكور، استحقاق رواتبهم في أيام الخميس 23، والأحد 26، والإثنين 27 يونيو الجاري 2022.

الوزارات التي تصرف مرتباتها يوم 21 يونيو 2022

الجهات التي حددتها وزارة المالية لصرف رواتب شهر يونيو 2022 يوم 21 تضم كل مما يلي:

• الصحة، والتضامن الاجتماعي، التموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب.

• الصحة، والتضامن الاجتماعي، التموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب.

• المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة.

الهيئات التي تصرف رواتبها يوم 22 يونيو

يتم تخصيص يوم 22 لـ صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للوزارات والأجهزة الحكومية التالية:

• التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي.

• التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية.