قبل 4 أيام من قطع الخدمة..billing.te.eg رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

قامت الشركة المصرية للاتصالات بالإصدار عن فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر أبريل، والتي احتوت على استعمال كل من شهر يناير وفبراير ومارس، وقد أعطت جميع عملائها فرصة من أجل عملية السداد حتي يوم 15 مايو قبل أن يتم تحويل الخط للاستقبال فقط، بجانب أنهم تم منحهم فرصة حتى يوم 15 يونيو قبل فرض غرامة تأخير وإيقاف الخدمة، كما أنه يوجد أكثر من طريقة مختلفة للدفع الإلكتروني من أجل سداد فاتورة الهاتف الأرضي الخاصة بشهر إبريل لعام 2022، كما يمكن سدادها عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني المتوفرة.

ما هي طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي؟

توجد أكثر من طريقة مختلفة يمكن بواسطتها دفع فاتورة التليفون الأرضي وهم يكونوا كالآتي:-

  • يتم الدفع بشكل مباشر داخل السنترالات التي تكون تابعة لشركة WE.
  • كما أنه يتم الدفع عن طريق الأون لاين على الموقع الخاص بالشركة بواسطة الدخول على رابط الاستعلام ثم اختيار قيمة السداد بعد ذلك.
  • من الممكن أن يتم دفع فواتير التليفون الأرضي من خلال خدمة فودافون كاش، أو خدمة أمان، أو عن طريق خدمة فورى، وكلك خدمة خدماتي، وأيضا خدمه ممكن، وخدمة مصاري .
  • كما يمكنك الدفع أيضا لقيمة السداد بواسطة ماكينات الصراف الآلي في البنك الأهلي المصري و بنك CIB، وكذلك عن طريق خدمة Bee، و خدمة سداد، بجانب خدمة مصاري وكذلك مكاتب البريد .
  • وفي حالة تأخر الشخص المستخدم عن قيمة السداد حتى يوم 15 يونيو سوف تفرض الشركة بعض من الغرامات عند تأخير مع وقف الخدمة عن تليفون المستخدم، و يبدأ مبلغ غرامة التخلف عن سداد فاتورة التليفون الارضي من مبلغ 10 جنيه، أو من خلال حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهر فقط لاغير.