أخيرًاا.. الخطيب يطلق تصريحات نارية ويكشف سر عدم انسحاب الأهلي من مباراة نهائي أفريقيا

تحدث الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم أمام وسائل الإعلام وذلك لتوضيح بعض ملابسات ما حدث في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2021-2022 والتي انتهت بفوز نادي الوداد المغربي على حساب النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط، وسط حالة من الغضب العارم سيطرت وقتها على جماهير الأهلي والنقاد بسبب إقامة تلك المباراة على أرض الفريق المغربي وليس في ملعب محايد.

الخطيب يفجر مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي

كشف رئيس مجلس الإدارة في النادي الأهلي عن السبب الحقيقي وراء عدم الانسحاب من نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من كون المباراة النهائية أقيمت في المغرب حيث ملعب نادي الوداد المنافس للقلعة الحمراء في تلك المواجهة.

وقال “الخطيب” عن السر وراء استمرار الأهلي في البطولة وعدم انسحابه:

الانسحاب يترتب عليه الإيقاف عامين وهذا بخلاف الكثير من الخسائر الأدبية والتسويقية وقراراتنا دائما في صالح النادي والتفكير دائما ما يكو في المستقبل أيضا وليس الحاضر فقط لذلك كان قرارنا عدم الانسحاب.

مطالب نارية من الخطيب بسبب مباراة النهائي

أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بأنه القلعة الحمراء قد أرسلت قائمة من المطالب إلى الاتحاد الأفريقي بعد المهزلة التي حدثت في نهائي أفريقيا الأخير أمام الوداد، وقد جاءت تلك المطالب على هذا النحو التالي:

  • العودة للنظام القديم وإقامة مباراة النهائي على مباراتين وليس مباراة واحدة.
  • : لا بد من وجود لائحة خاصة بالمباراة النهائية في حال استمرار النهائي بنظام المباراة الواحدة.
  • لابد من تدوير استضافة النهائيات بين الدول المختلفة في القارة السمراء، وعدم الاعتماد على دولة واحدة.