من “هنا” التقديم الالكتروني في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في الأزهر الشريف

أعلن الأزهر الشريف عن بدء فتح أبواب التقديم لمرحلة رياض الأطفال لصفيها، والصف الأول الابتدائي، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لمراحل رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي لكلاً من المعاهد الأزهرية بنوعيها المعاهد الأزهرية العادية والمعاهد الأزهرية النموذجية للعام الدراسي المقبل 2022/2023، وذلك على مستوى محافظات مصر من يوم الخميس حتى يوم الأحد الموافق يوم 10 يوليو 2022م.

شروط التقديم في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في الأزهر

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن بدء التقديم الإلكتروني للعام الدراسي المقبل 2022/2023 لمرحلتي رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، وذلك وفقًا للشروط الآتية:

  • ألا يزيد سن الطفل المتقدم لمرحلة رياض الأطفال في الأول من أكتوبر المقبل عن ست سنوات ولا يقل عن أربعة سنوات.
  • ألا يزيد سن الطفل المتقدم لمرحلة الصف الأول الابتدائي في الأول من أكتوبر المقبل عن تسع سنوات ولا يقل عن ست سنوات.
  • أن يكون التقديم إلكتروني تمامًا حيث يتم تقديم الأوراق المطلوبة من خلال الموقع الرسمي للتنسيق وهو بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • يحظر التوجه بأي ملفات ورقية للمعاهد والمدارس قبل ظهور نتيجة التنسيق الإلكتروني والتي يتم متابعة ظهورها عبر الرابط السابق.

طريقة التقديم في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في الأزهر

يتم الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية ثم اختيار التقديم للطلاب الجدد وكتابة جميع البيانات المطلوبة وأيضا بيانات أولياء الأمور مثل بيانات الهوية الشخصية لولي الأمر والرقم القومي والعنوان أو محل السكن، وبعد ذلك يتم تحميل المستندات المطلوبة ثم الضغط على حفظ والتأكد من أن العملية تمت بنجاح.

وقد أعلن قطاع الأزهر الشريف أن عملية التقديم ستبدأ من يوم 1 يونيو الجاري وحتى آخر الشهر للمتقدمين تعديل البيانات وطلبات التقديم خلال المهلة المحددة.

تابع:-

الأزهر يوضح موعد وشروط تقديم مرحلة رياض الأطفال في قطاع الأزهر الشريف

حقيقة افلاس صيدليات 19011 .. تفاصيل ازمة صيدليات 19011