من هو اللاعب بلال بن حمودة نجم الجزائر الراحل عن عالمنا

من هو اللاعب بلال بن حمودة ؟ ذلك يعتبر من أبرز التساؤلات المطروحة خلال الساعات الحالية وذلك بعدما أن أعلنت وسائل الإعلام الجزائرية عن رحيل اللاعب عن عالمنا بسبب حادث مروري وذلك كانت صدمة كبرى لعشاق منتخب الجزائر وفريق إتحاد العاصمة بالأخص أن بلال بن حمودة يعتبر من أبرز المواهب الكروية الصاعدة في الجزائر خلال الفترة الحالية ولذلك لفت أنظار جمال بلماضي.

من هو اللاعب بلال بن حمودة

بلال بن حمودة هو لاعب جزائري شاب يتواجد ضمن صفوف فريق إتحاد العاصمة ويعتبر من أبرز عناصر الفريق الذي يحظى بشعبية كبيرة  داخل الجزائر حيث شارك اللاعب هذا الموسم فى 30 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل 7 أهداف وقد اضاف ثلاثة تمريرات حاسمة وذلك الأرقام تؤكد علي الجودة العالية التي يتميز بها النجم الراحل عن عالمنا.

بلال بن حمودة لم يكن ضم صفوف منتخب الجزائر الأول تحت قيادة جمال بلماضي ولكنه شارك مع منتخب الجزائر المحلى وتمكن من التألق خلال الفترة الأخيرة وسجل هدف أكثر من رائعة لمحاربي الصحراء في مرمي منتخب الكونغو ولذلك كانت جميع المؤشرات النظرية تؤكد أن بلال بن حمودة سيكون أحد رجال جمال بلماضي خلال الفترة المقبلة علي الرغم أن بلماضي من المدربين الذي يعتمدوا بصورة كبيرة علي اللاعبين المحترفين في القارة الأوروبية كما هو الحال للكثير من المنتخبات الأفريقية.

جدير بالذكر أن بلال بن حمودة قد تمكن من حصد لقب الدوري الجزائري مع إتحاد العاصمة عام 18/19 وذلك كانت البطولة الوحيدة للنجم الشاب صاحب 24 عام الذي تسبب خبر وفاته في صدمة كبيرة للكرة الجزائرية والكرة العربية بصورة عامة.