عاجل .. موعد تقديم دعم كورونا الدفعة الثالثة بالمغرب 2020

يعاني الملايين حول العالم من أزمة اقتصادية بسبب فيروس كورونا المستجد الذي انتشر مؤخراً، وضمن هذه الأزمات تقوم الحكومة المغربية بصرف دعم كورونا الدفعة الثالثة بالمغرب 2020، حيث تعمل الحكومة علي مساندة المواطنين للمرور من هذه الأزمة بخير وسلام، والحفاظ علي صحة الجميع وعدم تعريضهم للجوع والأمراض.

دعم كورونا الدفعة الثالثة بالمغرب 2020

أعلنت الحكومة المغربية منذ عدة أسابيع مع بداية الأزمة عن صرف دعم كورونا للقطاع غير المنتظم والأسر العاملة به، وذلك عن طريق صندوق تدبير جاحة فيروس كورونا المستجد، وبالفعل تم صرف دفعتين خلال الأشهر الماضية، وحصل المستحقين علي الدفعات كاملة لمساعدتهم علي الأمور المعيشية.

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية عن صرف الدفعة الثالثة من الدعم المالي المؤقت للأسر العامة بالقطاع غير المنتظم، وذلك كما جاء عبر موقع وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة المغربية، وهدف الوزارة الأول هو حصول الأسر المتضررة من جائحة “كوفيد-19” علي الدعم الكامل فيما يخص الدخل والمال الذي فقدوا مصدره بسبب التوقف لمعظم الأعمال.

أعلنت لجنة الوزارة عن الخطوات والشروط المنصوص عليها من أجل دعم كورونا الدفعة الثالثة بالمغرب، علي أن يتم فتح الباب من أجل تقديم الدفعة يوم الأربعاء 15 يوليو الجاري، وحتى منتصف ليل الجمعة 17 يوليو الجاري.

سيتم سحب إعلانات الدفعة بداية من يوم السبت 18 من يوليو الجاري، وهذا للمستفيدين فقط وبرعاية الرقابة للمصالح المختصة، وسيتم معاقبة المقدمين بدون وجه حق واسترداد المبالغ.