بأوامر الخطيب.. الأهلي يهزم الزمالك ويخطف توقيع “أبو تريكة” الجديد مقابل 30 مليون جنيه

يبدو بأن النادي الأهلي قد نجح للتؤ في حسم أولى صفقاته الصيفية، وهذا وفقًا لما ذكره مصدر مسؤول ومقرب من إدارة القلعة الحمراء، حيث أكد بأن الكابتن محمود الخطيب بالتعاون مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق في النادي قد تمكنا من الحصول على خدمات اللاعب مصطفى شلبي نجم فريق إنبي، والملقب بأبوتريكة الجديد، نظرًا لإمكانياته الفنية الرائعة والتي جعلته واحد من أهم لاعبي هذا الموسم، ونال قسط كبير من الاستحسان وخاصة بعد أداءه المذهل أمام الأهلي وتسجيله لهدف رائع من ركلة ثابتة وكذلك في مباراة الزمالك بالدوري.

الأهلي يحسم صفقة مصطفى شلبي

كشفت تقارير إعلامية عن كون القلعة الحمراء قد نجحت في الحصول على توقيع لاعب فريق نادي إنبي “مصطفى شلبي” بشكل رسمي، وقد وقع بالفعل اللاعب على عقود انضمامه للقلعة الحمراء ويتبقى فقط الآن الاتفاق بين إدارة الأهلي وبين إدارة إنبي على تكاليف الصفقة، وهذا من أجل أن يغلق المارد الأحمر أمام كل المنافسين على تلك الصفقة بعدما ضمن توقيع اللاعب.

وأشارت التقارير إلى كون “شلبي” كانت لديه الرغبة في الانضمام إلى الأهلي وأعلن ذلك بشكل رسمي في حضور مسؤولي إنبي وكذلك مسؤولي الأهلي، وأكد بأن اللعب في القلعة الحمراء هو هدفه في الفترة المقبلة ولن يتنازل عن تحقيقه.

وشددت المصادر على كون صفقة انتقال شلبي إلى الأهلي ستكلف خزائن النادي نحو 30 مليون جنيه مقسمة بين ما سيحصل عليه إنبي، وكذلك راتب اللاعب خلال أول موسم في عقده.

صفقات نارية في انتظار الأهلي هذا الصيف

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن هذا الصيف سيكون مغاير تمامًا داخل النادي الأهلي، فمن المتوقع بأن يرحل عدد من اللاعبين بشكل نهائي عن صفوف الفريق في ختام هذا الموسم، وهذا بجانب التعاقد مع 4 أو 5 لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف القلعة الحمراء من أجل العودة للمنافسة على البطولات والألقاب في المواسم المقبلة.

ومن بين أهم الصفقات المطلوبة في الأهلي خلال هذه الفترة، هو الدولي المغربي أشرف بن شرقي، وكذلك لاعب الزمالك السابق ونجم التعاون الحالي مصطفى فتحي بجانب هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري.