«من هنا».. موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس

تصدر موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالإسم ورقم الجلوس محركات البحث في جوجل، نظراً لكثرة البحث عنها من قبل الطلاب والياء أمورهم، وجاء ذلك بعد الانتهاء من امتحانات الدبلومات الفنية 2022 التحريرية اليوم في جميع محافظات مصر، وأكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس سيتم الإعلان عنها رسميا خلال الاسبوع الاول من شهر يوليو لعام 2022 .

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالإسم ورقم الجلوس

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسمياً نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالإسم ورقم الجلوس، بمجرد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الدبلومات الفنية بكل دقة وتركيز.

ماهو رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ؟

وفي هذا الصدد، ستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  بالاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقعها الرسمي بمجرد اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وبعد أن عرضنا لكم موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، سوف نعرض لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 بالاسم ورقم الجلوس، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم خطوات الحصول على النتيجة، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • أولاً قم بالدخول على بوابة التعليم الفني على موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ثم انقر على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس.
  • ومن ثم اختر النوعية “صناعي – زراعي – تجاري – فندقي”.
  • بعد ذلك، قم بتدوين رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • وأخيراً اضغط على “عرض النتيجة”.