كفاية مرمطة.. إبراهيم سعيد يطالب بإقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

شن إبراهيم سعيد لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوم ناري على إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة وذلك بسبب الأداء الباهت والهزيل الذي قدمه رفقاء أحمد السيد زيزو ضد المنتخب الاثيوبي في الموقعة التي جمعت بينهما اليوم الخميس لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

إبراهيم سعيد يطالب بإقالة إيهاب جلال

كفاية مرمطة.. إبراهيم سعيد يطالب بإقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إبراهيم سعيد قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها :” لازم قرار جمهوري برحيل اتحاد الكره وايهاب جلال والجهاز الفني واستبعاد المتخاذلين نهائيا من تمثيل منتخب مصر كفايه بقي مرمطه اسم منتخب مصر مايحدث عار علي كل مسئول والتاريخ لاينسي ايهاب جلال مدرب لايصلح لمنتخب مصر”.

مباراة مصر وإثيوبيا

وكان المنتخب المصري قد ظهر بأداء سيء خلال مواجهة المنتخب الاثيوبي اليوم الخميس وفشل في تحقيق المطلوب منه حيث تأثر بالغيابات حيث لم يلعب محمد صلاح بداعي الإصابة وغاب عن المواجهة ايضًا كلًا من محمود حسن تريزيجيه نجم استون فيلا الانجليزي ومتوسط ميدان ارسنال محمد النني.

وشهدت المواجهة خسارة الفراعنة بهدفين دون رد ليتذيل الترتيب برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخبات الثلاثة الأخرى حيث نجح المنتخب ىالغيني في تحقيق الفوز على منتخب مالاوي بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء سجله نابي كيتا في الدقيقة 91.