اختفاء الممثلة نايا ريفيرا يتبعه ظهور جثة غامضة في بحيرة بيرو بشمال غرب لوس أنجلوس

تم العثور علي جثة داخل موقع البحث عن الممثلة نايا ريفيرا، وذلك كما ذكر قائد الشرطة لمقاطعة فينتورا داخل ولاية كاليفورنيا عبر حسابه الخاص علي تويتر مساء يوم الإثنين 13 من يوليو 2020، ولم يتم تحديد أن الجثة تعود للمثلة التي تغيبت وكان البحث جاري عنها.

تفاصيل حول حقيقة جثة نايا ريفيرا

إن الممثلة نايا ريفيرا هي واحدة من طاقم مسلسل “غليي” الشهير، والتي اختفت سابقاً وكانت السلطات تبحث عنها، ومع وجود جثة في نفس المكان الذي يبحثون به عن الممثلة، فقالوا بعد وجود الجثة أنها قد تعود للمثلة بعد غرقها في بحيرة بيرو الواقعة شمال غرب لوس أنجلوس، وكانت متواجده بذلك المكان مع أبنها خوسيه الطفل البالغ 4 سنوات، ولم يصيبه شئ.

كان صعباً في البداية استجواب خوسيه بسبب الصدمة التي حلت به، وبعد أن استعاد توازنه في وقت لاحق، قال الطفل إنه شاهد والدته وهي “تختفي تحت الماء” وذلك ما يفسر غرقها في البحيرة، وكانت والدة النجمة نايا ريفيرا جالسة علي شط البحيرة وهي منهارة بعد وجود الجثة التي تم إثبات عودتها لإبنتها.

كانت حالة الأم للمثلة نايا ريفيرا صعبة للغاية، وذلك بعد أن كانت الشرطة أبلغتهم عن وجود جثة ولكن لم يستدل علي صاحبتها بعد، ومع ربط التفاصيل واستجواب “خوسيه” الطفل الصغير لاحقاً أتضح عودتها للمثلة المذكورة بعد غرقها بالبحيرة.