موعد مباراة مصر واثيوبيا بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو للعام الجاري 2022 مواجهة مصر واثيوبيا والتي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتي تقام في العام المقبل بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر واثيوبيا

وقبل المباراة يحتل المنتخب المصري المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاثة نقاط من الفوز في الجولة الاولى على المنتخب الغيني بهدف واحد مقابل لا شيء سجله نجم جالطة سراي التركي النجم مصطفى محمد.

في المقابل يحتل المنتخب الاثيوبي المركز الثالث برصيد لا شيء من النقاط بعد أن خسر على يد المنتخب المالاوي في الجولة الأولى بهدف واحد مقابل هدفين.

ويمني رفقاء إيهاب جلال النفس بتحقيق الفوز الثاني تواليًا من أجل صدارة المجموعة ووضع قدمًا في البطولة التي ستقام العام القادم.

توقيت متابعة مباراة مصر واثيوبيا

تنطلق المواجهة النارية بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدة تلك المواجهة بين المنتخب المصري ونظيره الاثيوبي للأشخاص المقيمين في دولة الإمارات العربية المحدة عند حلول الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

تنقل المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات المنتخبات العربية والافريقية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا ويعلق على تلك المواجهة المعلق المصري الكبير الكابتن علي محمد علي.