“درب المنتخب من قبل”.. صديق الخطيب يكشف مفاجأة مدوية حول اسم مدرب الأهلي الجديد !!

كشف رئيس نادي سموحه السابق، المهندس فرج عامر، والمعروف بأنه صديق مقرب من الكابتن محمود الخطيب، عن كون هناك نية لدى إدارة الأهلي الاستغناء عن خدمات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتعيين مدرب سابق لمنتخب مصر بدلًا منه ليتولى زمام الأمور الفنية في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

من سيكون مدرب الأهلي القادم

نشرت تقارير صحفية عدة أسماء يقال بأنها مرشحة لتولي زمام القيادة الفنية في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وقد تصدر اسم المدرب السويسري السابق للقلعة الحمراء “رينيه فايلر” عناوين الصحف خلال الساعات الأخيرة وخاصة بعدما صرح مساعده بأن فايلر لا يمانع أطلاقًا في العودة للأهلي وتدريب الفريق من جديد.

ولكن “فرج عامر” الصديق المقرب من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في القلعة الحمراء، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما قال بأن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش هو المرشح الأوفر حظًا ليكون مدربًا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وعلق رئيس سموحه السابق على مسألة المدير الفني الجديد للأهلي وعن الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية في القلعة الحمراء، وقال: “كما قلت مسبقًا فايلر لن يعود من جديد، كارلوس كيروش هو المرشح الأوفر حظًا الآن”.

قرار هام من الأهلي بخصوص موسيماني

في السياق ذاته، أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي وصفحاته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن هناك اجتماع آخر سيجمع بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وبين المدرب بيتسو موسيماني خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة أوضاع الفريق في هذه الفترة والحديث حول بعض الأمور الهامة التي يجب القيام بها من أجل إعادة الفريق من جديد إلى منصات التتويج بعد خسارة اللقب الأفريقي أمام الوداد.

الجدير بالذكر بان العديد من التقارير التي تؤكد بأن وكيل أعمال موسيماني قد وصلت للقاهرة خلال الساعات الأخيرة من أجل الحديث حول إمكانية رحيل المدرب وفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء على خلفية المشاكل والأزمات التي ضربت العلاقة بين الطرفين في الآونة الأخيرة والتي أدت إلى وجود مطالبات من وسائل الإعلام وبعض الجماهير برحيل موسيماني عن الأهلي.