بالفيديو .. رد محمد وزيري علي اتهامات الفنانة هيفاء وهبي مع عمرو أديب علي الهواء

انتشرت مؤخراً اتهامات الفنانة هيفاء وهبي الموجهة إلي محمد وزيري الذي لم يكن معروف زواجهما، وقد أعلن محمد وزيري الذي قيل أنه مديراً لأعمالها سابقاً، قال أنها كانت زوجته، ولكن لم يريد أن يعلن هزا الزواج، وقد طلب الوزيري مداخله هاتفيه لذكر ما لديه إعمالاً بحق الرد علي الاتهامات التي وجهتها إليه مع عمرو أديب علي الهواء مباشرةً.

اتصال محمد وزيري للرد علي اتهامات هيفاء

استقبل عمرو أديب، عبر شاشة تلفيزيون “إم بي سي مصر” مكالمة هاتفيه من الوزيري مساء يوم الأحد، وقد ذكر بداية المكالمة أنه يمتلك قسيمة زواج من الفنانة هيفاء وهبي، وقام بتقديمها إلي المحكمة لكي ينفي إنكارها الزواج منه، وقد أضاف محمد وزيري أنه لم يكن يدلي بأي رد احتراماً لقدسية الزواج بينهم وكان متفاجئاً من اتهاماتها.

أستكمل الوزيري ضمن المكالمة أنه ينفي كافة الاتهامات الموجهة إليه، حيث أنه لم يقتحم فيلتها، ولكنها ملكه هو تماما بموجب القانون، وكان يعيش فيها مع الفنانة اللبنانية لمدة 3 سنوات خلال زواجهما الذي أعلن عنه.

ذكر الوزيري أن العلاقة بدأت منذ ثلاثة سنوات عام 2017، ووصلت الأمور للتوتر بأسباب شخصية منذ عام 2019، وكان ذلك قبل إنتاجه فيلم أشباح أوروبا للفنانة، وقاما بالاتفاق علي الإنفصال، وأنها لم ترد علي المكالمة حتي أزمة كورونا، ونتابع من خلال الفيديو التالي مكالمة الوزيري للرد علي اتهامات هيفاء وهبي.