بقرار موسيماني.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق مقابل 38 مليون جنية

قرر المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني الموافقة على رحيل نجم الفريق، بالاتفاق مع الجهاز الإداري للقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية بسبب عدم حاجة الفريق لخدمات اللاعب المحترف.

واستجابت القلعة الحمراء لمطالب المدرب الجنوب أفريقي، ووافقت على رحيل لاعب الفريق لأجل الاستفادة من المقابل المالي للصفقة، واستغلال رغبة الفريق القطري في الحصول على خدمات اللاعب.

الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق

ووافق النادي الأهلي على رحيل اللاعب الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق المحترف  بصفوف نادي السيلية القطرية، وذلك بعد انتهاء إعارة اللاعب وتفعيل بند الشراء بشكل نهائي بين القلعة الحمراء والسيلية.

وكان فريق نادي مالاتيا سبور التركي قد قرر فسخ إعارة اللاعب بعد 4 أشهر فقط من الإعارة، وانتقل بعدها لفريق السيلية القطري على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مع أحقية الشراء النهائي من القلعة الحمراء.

مطالب الأهلي المالية لرحيل والتر بواليا

أعلن النادي الأهلي عن إعارة اللاعب والتر بواليا للسيلية لمدة 6 أشهر، والتي كانت بمقابل 200 ألف دولار، مع أحقية الشراء النهائي للفريق القطري، ووضعت القلعة الحمراء مبلغ 2 مليون دولار لأجل رحيل اللاعب الكونغولي.

ووافق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل بواليا عن الأحمر مقابل 38 مليون جنية تقريباً، بعد إعلان عدم حاجة الفريق لخدمات اللاعب بشكل نهائي في الموسم المقبل، واستخدام الاموال الخاصة بالصفقة لأجل تمويل صفقات أخرى.

وحصل والتر بواليا مع السيلية على كأس اوريدو القطري للموسم الحالي 2021-2022، ونجح في تقديم أداء يرضي النادي وجماهيره بالاعتماد عليه في المباريات الأخيرة له بالدوري وغيرها من المنافسات.

ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة فريق المصري بالسلوم ضمن منافسات دور الـ32 من منافسات كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022، والتي تجمع الطرفين على ملعب السلام، يوم الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجاري.