الأهلي أو بيراميدز.. نجم الكرة المصرية يحدد وجهته المقبلة خلال الميركاتو 

يتنافس فريقي الأهلي وبيراميدز للحصول على خدمات نجم منتخب مصر خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل رغبة موسيماني وتاكيس جونياس مدربين الفريقين بالتعاقد مع عناصر جديدة بالموسم المقبل.

ويريد الأهلي الحصول على خدمات اللاعب مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي الحالي، وهي نفس رغبة فريق بيراميدز بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم الفريق بناءً على خطة الجهاز الإداري بالفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد وتحسباً لرحيل رمضان صبحي عن الفريق.

ويعاني التعاون من الهبوط للدرجة الأولى السعودي بنهاية الموسم الحالي، والتي تحسم معها رغبة اللاعب النهائية من البقاء في الفريق أو الرحيل لخوض تجربه جديده، وهو ما استغله الأهلي وبيراميدز بالحصول على اللاعب.

تنافس الأهلي وبيراميدز على مصطفى فتحي

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أجرى مكالمة هاتفية مع اللاعب من قبل الانتقال للتعاون السعودي، لأجل التعاقد معه للقلعة الحمراء، ليكون في الجهة الهجومية بديلاً عن محمود كهربا الراحل ووليد سليمان الذي يعتزل بنهاية الموسم الحالي.

على الجانب الأخر استغل بيراميدز تواجده في السعودية، وخلال خوص لقاء ودي أمام فريق الاتحاد بجدة، لأجل الحصول على خدمات اللاعب والحديث حول موقفه من الانتقال للفريق بالموسم الجديد، كما عرض المدير التنفيذي للأهرام تقدير اللاعب مادياً لأجل الموافقة على الرحيل والعودة للدوري المصري.

موقف التعاون ومصطفى فتحي

بينما كان موقف التعاون السعودي من رحيل اللاعب مغاير لرغبات الأندية في الحصول على اللاعب، حيث أكد الفريق بأن اللاعب مازال لدية عقد مع السكري، وأن وقع من قبل على عقود الانتقال لمدة 3 مواسم ونصف ولدية الكثير ليقدمة، وأن الفريق يركز حالياً على تفادي الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

بينما ترك مصطفى فتحي موقفه لنهاية الموسم وحين وضح موقف فريقه بالهوبط من البقاء في الدوري، ليتم الحسم بشكل نهائي في موقفه.