بعد فشل صفقة انتقاله إلى الأهلي.. نجم منتخب مصر ينتقل إلى عملاق الدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية عن كون نادي أودينيزي الإيطالي قد أصبح قريب للغاية من الحصول على توقيع لاعب منتخب مصر للشباب ونجم نادي وادي دجلة، كريم الدبيس، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال نحو القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة واستمر اللاعب في صفوف دجلة.

كريم الدبيس يعلن اقترابه من الدوري الإيطالي

في تصريحات إعلامية أطلقها خلال الساعات الأخيرة، قال كريم الدبيس لاعب نادي وادي دجلة، بأنه قد خاض فترة معايشة في صفوف نادي أودينيزي الإيطالي، وبالفعل كانت فترة ناجحة للغاية ونجح في الحصول على إعجاب واستحسان كل المسؤولين عن الفريق الإيطالي خلال الفترة الحالية.

وأوضح الدبيس في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم بأنه سعيد للغاية بتلك التجربة ويعتقد بأن الساعات القادمة سوف تشهد انتقاله الرسمي إلى صفوف نادي أودينيزي الإيطالي بشكل نهائي والرحيل عن وادي دجلة وعن الدوري المصري بشكل كامل.

من هو كريم الدبيس؟

الجدير يالذكر بأن كريم من مواليد 2003 ويلعب في صفوف نادي وادي دجلة وكذلك في منتخب مصر للشباب في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر ويملك إمكانيات فنية رائعة جعلته هدف للأندية الكبرى في مصر خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم الأهلي والزمالك، ولكن الفترة الماضية قد شهدت نجاح اللاعب في الحصول على فترة معايشة في نادي أودينيزي، ويبدو بأن الأخير قريب للغاية من الحصول على توقيعه بشكل نهائي في الصيف الحالي.