نزل الأن.. القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا في الجولة الثانية بتصفيات امم افريقيا 2023

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة تنزانيا، مساء غداً يوم الأربعاء الموافق 8 لشهر يونيو الجاري، على ملعب ستاد الوطني بدولة تنزانيا، لحساب منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ونجح منتخب الجزائر في الفوز على أوغندا في الجولة الأولى بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب 5 جويلية بالجزائر، ضمن منافسات الجولة السادسة.

موعد مباراة الجزائر وتنزانيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر وتنزانيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، مساء يوم الأربعاء، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

ومن المقرر ان تنقل مواجهة منتخب الجزائر وتنزانيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات أمم أفريقيا، والتي من المقرر أن تنقل عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي.

وحصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس اتش دي في الشرق الأوسط على حقوق نقل مباريات تصفيات أمم أفريقيا ومن بينها لقاء الجزائر وتنزانيا والتي تنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD.

وتعادل منتخب تنزانيا في الجولة الأولى من منافسات تصفيات أمم أفريقيا مع منافسة منتخب النيجر بهدف لكل فريق، على ملعب الصداقة في النيجر، ويسعى لتحقيق المفاجأة والفوز في لقائه أمام الجزائر يوم الأربعاء.

واجه منتخب الجزائر من قبل نظيرة التنزاني في 7 مباريات ونجح في الفوز 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلقى أي هزيمة، وكان الانتصار الأكبر في تاريخ المواجهات بينهم بسبعة أهداف دون مقابل لمحاربي الصحراء في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.