خطوات ورابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد كبير من محافظات الجمهورية، حيث تباينت معدلات النجاح من محافظة لأخرى، وبلغت نسبة النجاح في محافظة الجيزة 82.6٪، وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إطلاق منصة إلكترونية لنتيجة الشهادة الإعدادية 2022 موحدة، من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب، موضحة أن نتائج المحافظات المدرجة بالمنصة هي المعتمدة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظات

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية معرفة النتيجة من خلال زيارة منصة نتائج الشهادة الإعدادية 2022، ثم الضغط على المحافظة، وكتابة رقم الجلوس، وتعرض المنصة بعد ذلك النتائج.

نتيجة الإعدادية في القليوبية

اعتمد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، نتيجة الإعدادية للشهادة للعام الدراسي الحالي بنسبة نجاح بلغت 74.77٪، وكذلك نتيجة الإعدادية المهنية بحو 90.68٪ بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ويستطيع الطالب معرفة النتيجة من خلال التوجة للبوابة الرسمية لنتيجة الإعدادية 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الأقصر

قام المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، باعتماد  نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 بنسبة نجاح بلغت نحو 71.22٪، وللحصول على النتيجة يتم التوجه نحو البوابة الإلكترونية لنتيجة الإعدادية.

نتيجة الإعدادية في كفر الشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2022، بنسبة نجاح بلغت 78.83٪، مضيفًا أن النتيجة موجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بنتيجة الإعدادية 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

اعتمد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، نتائج امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني الدور الأول 2022، بنسبة نجاح 82.6٪، وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتائج من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الموقع الإلكتروني، وذلك من خلال هذه الروابط:

  • https://na.gizaresult.com/3.aspx.
  • https://info.gizaresult.com/3.aspx.
  • https://res.gizaresult.com/3.aspx.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة معرفة النتيجة من خلال الاتصال برقم الهاتف المحمول 5757 فور ظهورها، أو من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بنتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، أنه تم بدء عملية تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022، والتي ستستمر 10 أيام، ثم يتم المصادقة عليها من قبل محافظ الغربية، ونشرها بعد ذلك.

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

صادقت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022، على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، بنسبة نجاح بلغت 72.37٪،  ويمكن معرفة النتيجة من خلال التوجة للبوابة الإلكترونية الخاصة بنتيجة الإعدادية 2022.

نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج

أكد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، أنه بمجرد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الثاني، سيتم الإعلان عنها، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الأسبوع القادم.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان

أعلن محافظ أسوان، أنه بمجرد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الثاني، سيتم نشرها وخطوات الحصول عليها، لتسهيل الأمر على أولياء الأمور، الذين يرغبون في معرفة النتيجة فور ظهورها، وذلك عبر البواية الإلكترونية الخاصة بنتيجة الإعدادية 2022.

موعد نيتجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أنه تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية، وجاري مراجعة الدرجات، وسيعلن عنها فور اعتمادها من المحافظ في الخميس المقبل.

نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا

أقر محافظ قنا،  على  نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت نحو 73.6٪،  ويمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني لنتيجة الإعدادية بمحافظة قنا.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في الاسماعيلية

صادق محافظ الإسماعيلية، نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2022، وكانت نسبة النجاح لهذا العام نحو 74.18٪، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة بمحافظة الإسماعيلية عبر الرابط التالي: https://www.natiga4dk.net/Ismailia/.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2022 من خلال الاسم أو رقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني لنتيجة الإعدادية 2022.