مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات .. رسميا وزارة التضامن تعلن صرف الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك

فجرت وزارة التضامن الاجتماعي مفاجأة من العيار الثقيل لأصحاب المعاشات حيث أعلنت الوزارة عن توفير الزيادة السنوية للمعاشات قبل اجازة عيد الاضحى المبارك وذلك من أجل التسهيل على المواطنين وتمكينهم من شراء الاضحيات كما أن بلغ أصحاب المعاشات حتى الوقت الحالي الى 2 مليون من مستفيد وذلك لاصحاب المعاشات التقاعدية الشريحة الثانية وتبلغ الزيادة المقررة لهم 13% وبذلك يصبح المعاش المقرر لتلك. الفئة أقل من 2000 جنيهاً .

اكدت. وزارة التضامن الاجتماعي عن القيام بتزويد كافة الصرافات الالية بالكثير من الاموال من اجل توفير الاموال للمواطنين عند سحب اموالهم وحل المشكلة التي عانى منها الكثيرون وهي عدم العثور على اموال في في الصرافات الالية التابعة الى بنك ناصر الاجتماعي كما أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي عن تزويد الكرافت بالأموال بشكل دوري ودائم وذلك للتسهيل على المواطنين قدر الإمكان. 

مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات .. رسميا وزارة التضامن تعلن صرف الزيادة الجديدة لأصحاب المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك

يذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي منذ بداية أزمة كورونا وهي تحرص بشكل كبير على توفير الأموال في الصرافات الالية ليستطيع المواطنين صرف المعاشات المختلفة لهم دون الحاجة إلى التزاحم في مكاتب البريد، كما تحرص الدولة على توجيه المواطنين بعدم التزاحم أمام صراف آلي واحد وفي نفس الوقت اتخاذ كافة الاحتياطات والإجراءات اللازمة التي تضمن سلامة الجميع من انتقال العدوى والتأكد على حصول الجميع المعاشات الخاصة بشهر يونيو من أجل الاستعداد لعيد الأضحى المبارك.