مفاجأة.. بدرية طلبة تعلق على أنباء انفصال ياسمين عبدالعزيز والعوضي 

ترددت أنباء فى الساعات الماضية عن انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان احمد العوضي، بعد قصة حب دائما ما يتحاكى بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ألغت ياسمين عبدالعزيز متابعتها للعوضي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، الأمر الذي أثار كثير من التساؤلات من قِبل محبيهم.

وكتبت الفنانة ياسمين عبر حسابها على الانستجرام: “اللهم اني صبرت كما أمرتني، فعوضني كما وعدتني”، لتثير الجدل وتأكد للجمهور الذي تنبأ بانفصالها عن الفنان احمد العوضي.

https://www.instagram.com/p/Ced9lqEAvZb/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

بدرية طلبة تعلق على أنباء انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وعلقت الفنانة بدرية طلبة على تلك الأخبار المتداولة عبر إنستجرام: ” العين فلقت الحجر و جات في الحلوين” ، والجدير بالذكر أن ياسمين قد حذفت بعض الصور لاحمد العوضي فيما على حسابها.

مفاجأة.. بدرية طلبة تعلق على أنباء انفصال ياسمين عبدالعزيز والعوضي 

وعكة صحية لياسمين عبدالعزيز

وتعرضت عبدالعزيز لوعكة صحية قبل يومين، وكتبت على حسابها “أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة”، الأمر الذي أثار قلق محبيها وجمهورها خاصة بعد تعرضها لوعكة صحية من قبل وكان الأمر فى غاية الصعوبة والذي سردته الفنانة مع منى الشاذلي من قبل.

وفى هذا السياق كان آخر عمل لياسمين عبد العزيز، هو مسلسل “اللى ملوش كبير”، بطولتها هي وزوجها أحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى.