“بعد أزمتها الصحية”… حقيقة إنفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

قامت الفنانة المشهورة “ياسمين عبد العزيز” بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد ااعوضي عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “الإنستجرام”، وذلك بعقب تعرضها لأزمة صحيى جديدة خلال الأيام الحالية، إما من ناحية أحمد العوضي مازال بالفعل يتابع ياسمين عبد العزيز، مما بدأ العديد من الجمهور يتسألون حول ذلك التصرف من الفنانة ياسيمن عبد العزيز مما جاءت لعض التعليقات هل هذا هدوء ما قبل العاصفة وسيتفجر بعد إعلان الإنفصال بشكل رسمي.

بينما قد حجزت الفنانة ياسمين عبد العزيز في المستشفى بسبب تعرضها لأزمة صحية، ولكن حتى الأن لم توضح ياسمين تفاصيل حالتها الصحية، بينما قد أكتفت بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي محجوزة في المستشفى معلقة على إحدى صورها “مفيش أهم من الصحة… نعمة كبيرة”.

بينما كانت أخر ما صرحت له الفنانة ياسمين عبر حسابها الخاص عبر خاصية الاستوري ما أجمل من قول اللة عز وجل “ولسوف يعطيك ربك فترضى” موضحة لجمهورها إن الله عز وجل لم يعدك بالعطاء فقط بل يعطي العطاء لكل مؤمن حتى الرضا.

مما قد قامت أيضآ بنشر استوري اخرى عبر موقع الإنستجرام قائلة “سوف تعلمك الشدائد والمحن دائماً أنه ليس لك الإ الله”.

وعادت خلال الساعات الماضية، النجمة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة قادمة من سويسرا، بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة فى أحد المستشفيات هناك.