الكشف عن حقيقة مشاركة مصطفى محمد مع المنتخب أمام غنيا اليوم

تم الكشف من قبل مسئولو اتحاد الكره، عن اسعداد  مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، للمشاركه فى مباراه غينيا المقامة مساء الاحد ٥ يونيو الساعه التاسعه فى الجوله الاولى للتصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه، وعدم صحه ما يقال عن إيقاف اللاعب مصطفي محمد بسبب الانذارات.

حيث تم ايضا مخاطبة الاتحاد الأفريقي من قبل مسئولو اتحاد الكره، وتم تاكيد عدم وجود ايقافات فى صفوف المنتخب الأول واكمل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا  بكوت ديفوار.

وادي منتخب مصر تدريباته يوم الجمعة بإستاد القاهرة، حيث اشترك في المران جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر، باستثناء محمد الشناوي حارس المنتخب المصاب بفيروس كورونا، كما شارك المران حضور حازم إمام عضو اتحاد الكرة.

حيث كشفت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، والتي قام بها منتخب مصر الوطني يوم الجمعة، تجهيزا للقاء غينيا مساء الأحد في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب، مع استمرار إيجابية محمد الشناوي حارس المنتخب.

وتواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر، في المعسكر ظهر الخميس الماضي، وخاض مرانه الأول مع الفريق تحت قيادة إيهاب جلال في ضوء التجهيزات لمواجهة غينيا و شمل مران المنتخب على القيام ببعض التدريبات البدنية، ثم جلسة استشفاء في استاد الدفاع الجوي.

وتقوم ببث المباراة شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات التصفيات، على الهواء مباشرة، كما تنقل قناة أون تايم سبورت المصرية المباراه على التردد الأرضي، ووافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، علي طلب  الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.تم الكشف من قبل مسئولو اتحاد الكره، عن اسعداد  مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، للمشاركه فى مباراه غينيا المقامة مساء الاحد ٥ يونيو الساعه التاسعه فى الجوله الاولى للتصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه، وعدم صحه ما يقال عن إيقاف اللاعب مصطفي محمد بسبب الانذارات.

حيث تم ايضا مخاطبة الاتحاد الأفريقي من قبل مسئولو اتحاد الكره، وتم تاكيد عدم وجود ايقافات فى صفوف المنتخب الأول واكمل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا  بكوت ديفوار.

وادي منتخب مصر تدريباته يوم الجمعة بإستاد القاهرة، حيث اشترك في المران جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر، باستثناء محمد الشناوي حارس المنتخب المصاب بفيروس كورونا، كما شارك المران حضور حازم إمام عضو اتحاد الكرة، حيث كشفت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، والتي قام بها منتخب مصر الوطني يوم الجمعة، تجهيزا للقاء غينيا مساء الأحد في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب، مع استمرار إيجابية محمد الشناوي حارس المنتخب.

وتواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر، في المعسكر ظهر الخميس الماضي، وخاض مرانه الأول مع الفريق تحت قيادة إيهاب جلال في ضوء التجهيزات لمواجهة غينيا و شمل مران المنتخب على القيام ببعض التدريبات البدنية، ثم جلسة استشفاء في استاد الدفاع الجوي، وتقوم ببث المباراة شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات التصفيات، على الهواء مباشرة، كما تنقل قناة أون تايم سبورت المصرية المباراه على التردد الأرضي.

ووافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، علي طلب  الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.