التقط OnTime Sports شاهد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية اليوم السبت 5/6/2022

التقط OnTime Sports شاهد مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية اليوم السبت 5/6/2022  تردد قناة أون تايم سبورت حيث يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في مصر وجماهير كرة القدم في القارة السمراء بشكل عام في هذا التوقيت انطلاق المباراة الهامة التي يخوضها منتخب مصر وصيف بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الماضية 2022، والتي تجمع بينه وبين منتخب غينيا في إطار منافسات مباراة الجولة الأولى في دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار، وقد أعلنت قناة أون تايم سبورت عن نقل المباراة مجانا، لذلك نستعرض الآن تردد قناة أون تايم سبورت لمتابعة مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.

التقط OnTime Sports شاهد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية اليوم السبت 5/6/2022

مباراة مصر وغينيا على شاشة قناة أون تايم سبورت

بداية المباراة
مصر : 0 vs غينيا : 0

وقد نجحت شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية في حصولها على حقوق نقل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا في منافسات تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي تقوم بنقل المباراة من خلال البث الفضائي وكذلك البث الأرضي الخاص بالقناة، والتي تنقل أحداث المباراة لحظة بلحظة مساء اليوم الاثنين بجودة مشاهدة عالية مجانا بدون تشفير، حيث تنطلق أحداث المباراة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة أون تايم سبورت لمشاهدة مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023

ويمكن متابعة أحداث مباراة مصر ضد منتخب غينيا لحظة بلحظة في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر شاشة قناة أون تايم سبورت من خلال استقبال تردد القناة والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة أون تايم سبورت على القمر نايل سات هو 11861.
  • من خلال الاستقطاب الرأسي الخاص بالقناة.
  • من خلال تحديد معدل الترميز 27500.
  • عن طريق معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا:

 حراسة المرمى: محمد أبوجبل. خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود حمدي الونش – ياسر إبراهيم – عمر جابر. خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – إمام عاشور.خط الهجوم: زيزو – محمد صلاح – عمر مرموش.