ترتيب مجموعة الجزائر بعد الفوز علي أوغندا اليوم السبت 4-6-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة الجزائرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة ماهو ترتيب مجموعة الجزائر وذلك بعد أن حقق الخُضر الفوز اليوم السبت الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري علي حساب منتخب اوغندا.

الجزائر وأوغندا

حقق منتخب الجزائر الأول لكرة القدم الفوز اليوم علي حساب منتخب اوغندا بهدفين دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من عيسي ماندي ويوسف بلايلي في الدقائق الثامنة والعشرون والثامنون علي الترتيب ليحقق منتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي الفوز الأول في المجموعة في أولي اللقاءات لهم.

وفي نفس المجموعة انتهت احداث مباراة النيجر وتنزانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحصل كل منتخب علي نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة.

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة منتخب الجزائر الأول لكرة القدم القادمة ضد تنزانيا يوم الأربعاء المقبل الموافق الثامن من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة الثانية والتي ستقام علي ملعب تنزانيا.

وتنطلق فعاليات اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب مجموعة الجزائر

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الجزائر إلي النقطة رقم ثلاثة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد اوغندا عند لاشي من النقاط في المركز الاخير، وجاء ترتيب المجموعة بالكامل علي النحو التالي:

  1. الجزائر 3 نقاط
  2. تنزانيا 1 نقاط
  3. النيجر 1 نقاط
  4. أوغندا 0 نقاط