“خليفة زيدان”.. دورتموند يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 8 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة بإن نادي بروسيا دورتموند قد طلب الحصول على توقيع لاعب منتخب مصر المتألق في الفترة الأخيرة والذي كان واحد من اكتشافات الجهاز الفني الحالي للفراعنة بقيادة كيروش، وهو عمر مرموش، وهذا بعدما قدم اللاعب أداء متميز رفقة منتخب مصر، وكذلك رفقة فريقه نادي شتورتجات والمعار له من قبل نادي فولسفبورج الألماني خلال الموسم الحالي.

دورتموند يطلب التعاقد مع مرموش

أشارت التقارير الصحفية، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت نجاح مسؤولي نادي دورتموند في التواصل مع الدولي المصري “عمر مرموش” وذلك من أجل معرفة رأيه في الانتقال نحو صفوف النادي في الصيف المقبل، وذلك مقابل نحو 8-10 مليون دولار سيتم دفعها لصالح نادي فولسفبورج.

وأوضحت المصادر المقربة من دورتموند بإن اهتمام النادي باللاعب قد بدأ منذ فترة طويلة، وخاصة بعد نجاح “مرموش” في الحصول على لقب أفضل لاعب شاب داخل الدوري الألماني في بعض الشهور خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله ينضم من قبل إلى صفوف منتخب مصر مع المدرب السابق كارلوس كيروش، وكذلك كان سببًا في اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته ومن بينها دورتموند.

أندية انجلترا تطلب التعاقد مع مرموش

كشف مصدر مقرب من لاعب منخب مصر ونجم فولسفبورج المعار لصفوف نادي شوتجارت بإن الأخير قد قرر تغيير وكيل أعماله رغبة في الحصول على عرض قوي من أحد الأندية في الدوري الإنجليزي، حيث يطمح اللاعب في الانتقال إلى هناك وخوض تجربة احترافية في أقرب وقت ممكن داخل البريميرليج.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية بأن الدولي المصري “عمر مرموش” قد تلقى استفسارات من قبل أندية مثل أرسنال وتوتنهام ولكن حتى الآن لا زالت الأمور لم تدخل إلى مرحلة العروض الرسمية.