ياسمين صبري تعلق على خبر طلاقها من أحمد أبو هشيمة

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بالأيام الماضية خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، مما أثار الخبر جدلا كبيرا بين محبي ياسمين، وأرادو أن يعرفوا حقيقة الخبر المتداول خاصة وأن زةاجهما  لم يمر عليه سوى  شهور قليلة، وظلت الفنانة وزوجها بصمت ولم يردوا على الخبر مما ازدادت الشكوك عن الأمر.

حقيقة طلاق ياسمين صبري

وبعد انتشار الخبر بوقت طويل حسمت ياسمين صبري الجدل حول شائعة طلاقها واكتفت بنشر صورة من خلالها حسابها الرسمي اتستجرام  تجمعها بزوجها  وعليها قلب  فقط، ليرد عليها زوجها  أبو هشيمة في التعليقات بكلمة واحدة  بحبك، وبهذا التعليق نفى  الثنائي  هذه الشائعة.

ويذكر أن ياسمين  فاجأة  متابعيها وأ صدقائها بالوسط الفني  بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة منذ عدة أشهر، وأقيمت  بالإحتفال في أجواء عائلية  انحصرت بين أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين .

حقيقة طلاق ياسمين صبري 

ياسمين صبري

هي فنانة مصرية من مواليد  1988 محافظة الإسكندرية، تم إختيارها من ضمن قائمة “أجمل 100 امرأة في العالم عام 2017، بدأت  كمراسلة في قناة فضائية، ثم بعد فترة تركت العمل أولى خطواتها الفنية مشاركتها في مسلسل جبل الحلال العام 214 بطولة الفنان محمود عبد العزيز،  ثم توالت أعمالها الفنية وشاركت في العديد من الأعمال منها خطوات الشيطان،شطرنج، طريقي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ذهاب وعودة، الحصان الأسود مع الفنان أحمد السقا، الأسطورة مع الفنان محمد رمضان، وغيرهما من المسلسلات، أما عن الأعمال السينمائية قدمت فيلم ثلاثة أعمال جحيم في الهند بطولة محمد عادل امام، ليلة هنا وسرور بطولة محمد امام، الديزل أمام محمد رمضان.

وعن آخر أعمالها شاركت في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل فرصة ثانية وشاركها البطولة كوكبة من ألمع النجوم، الفنان أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب، نهال عنبر ، ادوارد، ايتن عامر وحقق المسلسل مشاهدات عالية  المسلسل إخراج مرقس عادل.