طبيب المنتخب يحدد موقف مشاركة أحمد حجازي في مباراة مصر وغينيا

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب الفراعنة عن حالة مشاركة مدافع المنتخب أحمد حجازي في مباراة مصر وغينيا ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة، موضحًا أن الجهاز الطبي فضل استكمال برنامجه التأهيلي في إسبانيا لمدة 6 أيام.

وأضاف أبو العلا أن الجهاز الفني والطبي بالمنتخب أكد أن التأهيل أثناء الفترة الراهنة لـ حجازي سوف يكون أفضل خاصةً وأنه كان بعيد عن المستطيل الأخضر منذ بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها الكاميرون في يناير الماضي، مشيرًا إلى مشاركته فقط في مباريتان مع نادي الاتحاد السعودي منذ شفائه من إصابته.

وصرح طبيب منتخب الفراعنة أنه عقب الكشف الطبي على حجازي، والتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب واللاعب تمت الموافقة على استكمال برنامج اللاعب التأهيلي الذي يعد ذو فائدة كبيرة له سواء من الناحية البدنية أو الفنية خلال الفترة القادمة.

موعد مباراة مصر وغينيا ضمن منافسات الجولة الأولي لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023
موعد مباراة مصر وغينيا ضمن منافسات الجولة الأولي لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

وقال أبو العلا أنه سوف يبت في أمر مشاركة حجازي مع المنتخب خلال مباراة إثيوبيا يوم 9 يونيو المقبل، والمباراة الودية مع منتخب كوريا يوم 14 يونيو المقبل.

وفي نفس السياق قد أوضح أبو العلا أن الجهاز الطبي للمنتخب يستطيع تحديد موقف محمد عبد المنعم من المشاركة في مباريات المنتخب، مشيرًا إلى استكمال الجهاز للبرنامج التأهلي لعبد المنعم عقب استلامه من النادي الأهلي بالتعاون مع طبيب الفريق.

والجدير بالإشارة أن منتخب الفراعنة سوف يواجه نظيره الغيني ضمن منافسات الجولة الأولي لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة يوم الأحد المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.