برواتب مجزية.. محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية وتنشر “شروط القبول”

قام جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة بالساعات القليلة الماضية، بنشر إعلان يكشف من خلاله عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وينشر تفاصيل الرواتب والشروط المطلوبة وكذلك المسميات الوظيفية، وقال الجهاز في إعلانه، أن الوظائف متوفرة في الشركة المصرية لصناعات منتجات الصلب، وهي “فني إنتاج ومراقب جودة إنتاج ومشرف إنتاج ومهندس إنتاج”، ولكل وظيفة من الوظائف المعروضة، مجموعة من الشروط والضوابط التي يجب مراعاة توافرها حتى يتم قبولهم.

وظائف محافظة الجيزة

وأوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب في إعلان الوظائف الذي قام بنشره، أن شروط وضوابط القبول والراتب في كل وظيفة من الوظائف المعلن عنها جاء كالتالي:

  • فني إنتاج:

هذه الوظيفة متاحة لأصحاب المؤهلات المتوسطة “فني صناعي” أو الفوق متوسطة، ويشترط أن يكون الحد الأدنى للسن 19 سنة والأقصى 35 سنة، كما يستمر العمل ل9 ساعات في اليوم والراتب ستراوح بين 3 آلاف إلى 3500 جنيه.

  • مراقب جودة إنتاج:

هذه الوظيفة متاحة لأصحاب المؤهلات المتوسطة “فني صناعي أو جودة إنتاج”، ويشرط أن يكون الحد الأدنى للسن 19 سنة والأقصى 35 سنة، والراتب يصل حتى 4 آلاف جنيه.

  • مهندس إنتاج:

هذه الوظيفة متاحة لأصحاب المؤهلات العالية “هندسة إنتاج أو ميكانيكا”، ويشترط ألا يزيد سن المتقدم عن ال35 سنة، كما يستمر العمل ل9 ساعات في اليوم والراتب 4500 جنيه.

  • مشرف إنتاج:

هذه الوظيفة متاحة لأصحاب المؤهلات المتوسطة “معهد فني صناعي”، ويشترط ألا يزيد سن المتقدم عن ال35 سنة، كما يستمر العمل إلى 9 ساعات في اليوم والراتب 4 آلاف جنيه.

وظائف محافظة الجيزة
وظائف محافظة الجيزة

مزايا وظائف محافظة الجيزة

كشف جهاز رعاية وتشغيل الشباب أن التقديم على الوظائف السابقة لمن يتوفر لديه الشروط المطلوبة، متاح من خلال التوجه لمقر الجهاز في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني من 10 صباحًا إلى 2 ظهرًا، ويقدم الجهاز على تلك الوظائف العديد من المزايا أبرزها:

  1. لا يشترط سنوات خبرة.
  2. المواصلات متوفرة من ميدان الرماية إلى المصنع
  3. حوافز وتأمينات
  4. ساعة راحة بين الشيفتات.