ظاهرة جوية واحد.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من خلال موقعها الإلكتروني، بنشر بيان رسمي تكشف من خلاله عن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة، وقالت الهيئة في البيان الذي نشرته، أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة طقس صيفي حار، حيث سيسود البلاد خلال ساعات النهار، طقس حار إلى مائل للحرارة، بينما خلال ساعات الليل، سيسود طقس معتدل إلى لطيف، وأضافت الهيئة أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، نشاط ملحوظ بحركة الرياح على فترات متقطعة من اليوم، كما سيكون هناك تكون بالشبورة الكثيفة.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها اليوم، عن توقعاتها لحالة الطقس وبيان درجات الحرارة بالفترة، من يوم الجمعة الموافق 3 يونيو وحتى يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو، وبحسب بيان الهيئة فإن البلاد ستشهد بتلك الفترة الطقس التالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الجمعة 3 يونيو: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة خلال ساعات الصباح الباكر، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • السبت 4 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأحد 5 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • الاثنين 6 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء 7 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأربعاء 8 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.