مناسب للمصيف.. الأرصاد تعلن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي نشرته اليوم على موقعها الإلكتروني، عن توقعاتها لحالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات، وقالت الهيئة في البيان الذي نشرته اليوم، أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، طقس صيفي مشمس، ليسود البلاد، طقس حار إلى مائل للحرارة خلال ساعات النهار، لطيف إلى معتدل خلال ساعات الليل، كما سيكون هناك تكون بالشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر ونشاط ملحوظ بحركة الرياح.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في البيان الذي نشرته، عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة، بالفترة من يوم الخميس 2 يونيو وحتى يوم الثلاثاء 7 يونيو، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد الآتي:

  • الخميس 2 يونيو: ستتكون الشبورة المائية بساعات الصباح الباكر، على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة”، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • الجمعة 3 يونيو: ستتكون الشبورة المائية بساعات الصباح الباكر، على مناطق “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة”، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • السبت 4 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأحد 5 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • الاثنين 6 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم.
  • الثلاثاء 7 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على جنوب سيناء، على فترات متقطعة من اليوم وستكون مثيرة للرمال والأتربة بحسب التوقعات.