عاجل.. نجم منتخب مصر يغيب عن مباراة غينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023

تأكد غياب نجم منتخب مصر الأول عن مواجهة غينيا في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، حيث قرر الجهاز الفني للفراعنة السماح للاعب بمغادرة المعسكر المقام حاليًا من أجل استكمال علاجه بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها رغم انضمامه للمجموعة التي ستواجه غينيا وإثيوبيا.

غياب نجم منتخب مصر عن مباراة غينيا

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال على استبعاد أحمد حجازي من معسكر الفراعنة والسماح له بالسفر لإسبانيا لاستكمال العلاج بعد الإصابة الكبيرة التي تعرض لها اللاعب وأبعدته عن الملاعب لمدة خمسة أشهر.

ولا يزال حجازي يعاني من بعض الانزعاجات رغم عودته للمشاركة مع فريقه اتحاد جدة السعودي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أجرى فحص طبي تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني محمد أبو العلا.

ولم يتأكد غياب حجازي عن مباراة إثيوبيا بس، حيث سيتابع طبيب المنتخب مع اللاعب البرنامج التأهيلي وقد يتواجد ضد منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات، او على أقل تقدير أمام كوريا الجنوبي في المباراة الودية التي تُقام يوم الرابع عشر من الشهر الجاري.

موعد مباراة مصر وغينيا

ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر الأول مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقبة 2023، والتي ستُقام على ستاد القاهرة الدولي يوم الخامس من يونيو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة للكان 2023 التي ستُقام في كوت ديفوار، رفقة منتخبات إثيوبيا وغينيا ومالاوي.